burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

إدارة ملعب الجوهرة توجّه صدمة قوية للجماهير

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

سبورت المرصد-يوروسبورت: أصدرت إدارة ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (استاد الجوهرة المشعة) قراراً صادماً للجماهير السعودية بشكل عام وجماهير ناديي الاتحاد والأهلي على وجه الخصوص، بشأن تواجد الآلات التشجيعية بمدرجات الملعب.
وأكدت إدارة ملعب الجوهرة على تقنين دخول الألعاب النارية إلى داخل المدرجات، وأدى ذلك القرار لمنع استخدام الألعاب النارية في مدرجات العائلات أو الدرجة الموحدة وإنما يتم استخدامها في مدرجات الروابط الخاصة بمشجعي الأندية وتحت إشراف مسؤوليها.
ولم تمنع إدارة الجوهرة الألعاب النارية بشكل كامل أو تصرر مصادرتها على أبواب الاستاد، وإنما جعلتها مقننة بالأماكن التي تتواجد روابط مشجعي الأندية وبعيداً عن العائلات منعاً لأي مشكلات قد تحدث تعكر صفو الأجواء.
وبحسب مصادر نقلت عنها تقارير صحفية قولها بأن إدارة الاستاد ستكون حاسمة في هذا الأمر للغاية، بل وستعاقب كل من يتجاوز هذا القرار ويستخدم الألعاب النارية في مدرجات الدرجة الموحدة ومدرجات العائلات.
يأتي هذا القرار قبل ساعات قليلة من مباراة الكلاسيكو الكبير بين ناديي الأهلي والنصر، والذي سيُلعب اليوم باستاد الجوهرة المشعة وينطلق في تمام الساعة 8:20 مساءاً.
جدير بالذكر أن ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية يعد هو الملعب الأساسي لكبيري جدة الاتحاد والأهلي، وأقيمت عليه مؤخراً العديد من الفعاليات العالمية، بدأت العام الماضي حين التقى منتخبي البرازيل والأرجنتين في الدورة الرباعية الودية التي جمعت السعودية والعراق إلى جانب منتخبي السامبا والتانغو "سوبر كلاسيكو".
وخلال الشهر الماضي لعب عملاقي إيطاليا يوفنتوس وإيه سي ميلان مباراة كأس السوبر الإيطالي والتي فاز بها البيانكويري وتُوج بالكأس وسط اهتمام إعلامي عالمي.

arrow up